العربيات city
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
العربيات city

منتدى لتبادل النقاشات والحوارات
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 روااااياات عماانيه..

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أزهار السناني




عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 23/10/2010

روااااياات عماانيه.. Empty
مُساهمةموضوع: روااااياات عماانيه..   روااااياات عماانيه.. Emptyالخميس أكتوبر 28, 2010 4:43 am

الجزء الأول



أحمد : شاب عمره 22 سنه في قمة الجمال والروعه اللهم لا حسد ما شاء الله عليه ساحر البنات بجماله وهو يدرس في بريطانيا تخصص إدارة منتجعات سياحيه آخر سنه .
أبوه : سالم رجال أعمال غني جدا .
أمه : لطيفه ربة منزل .
أخته : زهرة عمرها 20 سنه تدرس بكلية العلوم الزراعية سنه ثانيه وهي قمر مثل أخوها

******
عائلة عم أحمد :
عمه : عبدالله كمان رجل أعمال وعنده شركات في مسقط وفي دبي
زوجة عمه : ربة منزل
ولد عمه : علي عمره 22 سنه ويشتغل في شركة أبوه .
بنت عمه : ليلى عمرها 19 سنه وأهي تدرس في كلية الحقوق سنه أولى وكانت تتمتعباجمل الصفات من اخلاق وطيبه وذكاء واما جمالها فخلوه على صوب لانها فيها جمال رباني رهيب .
أختها : فاطمه عمرها 5 سنوات
********

عائلة عمة أحمد :
عمته : صفيه مديرة مدرسه
ولد عمته : محمد عمره 23 سنه يشتغل مع خاله عبدالله في شركته وأهو صديق علي الروح بالروح
بنت عمته : أمل عمرها 20 سنه وتدرس سنة ثانيه بجامعة السلطان قابوس قسم الهندسه .
أخوها : خالد عمره 6 سنوات
*********


_________________


البـــــــــدايه :

في لندن الساعه 6 بالليل جالس أحمد مع صديقه بالسكن أسمه عمر وكانوا يسولفوا .

عمر : أقول أحمد شفت اليوم الهنوف ؟
أحمد : أي الهنوف ؟
عمر : الهنوف الكويتيه إللي تدرس معانا في الجامعة عرفتها ؟
أحمد : اهااا هيه مالها ؟
عمر : شفت كيف حلاها والله قمر
أحمد وهو مستغرب : أنزين وأنت شو تبي فيها !!؟
عمر : صراحة يا أحمد أنا معجب فيها وايد شوكلي حبيتها
أحمد : شووووو ؟؟ لا شكلك أنت بتضيع مستقبلك كذا
عمر : بسم الله الرحمن الرحيم أشفيك يا ولد الحلال ؟
أحمد : ياخي باقي لك ستة شهور واصبر لحتى ما تخلص دراستك وبعدين سوي إللي تبي تسويه
عمر : بس والله ما اقدر أحس لما اشوفها قلبي يدق بقوة أحبها والله
أحمد : يا ولد الحلال خليها بحالها وأهتم بدراستك أحسن بعدين هذه ما تنفع أبدا لا تشوف على الجمال ياخي شوف على أخلاقها على حشمتها على دنيها مو كل يوم جايه الجامعه وأهي ... أستغفر الله أحسلي أسكت ولا اقول شي
عمر: أنزين خلص خلص أنت عصبي محد يقدر يكلمك بسالفة الا وأنت معصب
أحمد : ياخي أنت تخلي الواحد يعصب جهد وتعب أربعة سنوات بيروح ترا ببلاش
عمر : لا تخاف أنا أعرف مصلحتي زين
أحمد : لو تعرف مصلحتك كان ما قلت ( جالس يقلده ) والله أنا معجب بهنوف الكويتية
عمر عصب : أووووووه أنا الغلطان إللي كلمتك عنها ومع السلامه أنا طالع
أحمد : وين وين بتروح ؟
عمر : أنا بطلع أروح أشتري شوية أغراض وأرفه عن نفسي شوي والله أنك غيرت مزاجي يا النحس
أحمد : أنا ! ترا يا عمر أنا خايف على مصلحتك والله
عمر : خلص يا أحمد غير السالفة تراك كبرتها الله يخليك ترا والله متضايق من كلامك وما أباك تلوعني أكثر
أحمد : أنا آسف يا عمر بس راجع نفسك شوي وحاول ما تفكر فيها علشان خاطري وحاول تذكر نفسك أنك جاي هني عشان تتعلم مو عشان تحب .
عمر بدون نفس : بحاول
أحمد : أنزين ما أبغى اضايقك أكثر .. الحين بتطلع ؟
عمر : هيه الحين تراها الحين الساعه 6
أحمد نسى يتصل على أهله لأنه صارله أسبوعين ما أتصل وهو مفكر يتصل عليهم اليوم بس عمر نساه لأن بريطانيا تتقدم على عمان بأربع ساعات خاف يكونوا ناموا : شوووو قلت الساعه 6 أووووووووووه نسيت أتصل حق أهلي من زمان ما أتصلت عليهم
عمر : هذا من كثر حبك لهم ههههههههههههههههههههههه يا حلو
أحمد : أسكت أسكت وهذا كله منك جلستي معاك ضايعه أحسلي أروح أتصل ولا أقعد مقابلك
عمر : هين يا أحمدوووووووو .. زين أنا بطلع توصي بشي .
أحمد : لا سلامتك وأرجع بسرعه ترا ورانا مذاكره
عمر : زين زين ما يحتاج تقولي .. سلام
أحمد : سلام



في هذا الوقت كان أبو أحمد وأم أحمد جالسين بالصاله يطالعون التلفزيون

راح أحمد وأتصل حق تلفون البيت
التلفون يرن
أبو أحمد مستغرب : مين يتصل في هذه الساعه
أم أحمد : والله ما أعرف لحظة أروح أرد واشوف مين .. الله يستر بس
أم أحمد شافت رقم أحمد والفرحه غامره قلبها : هلا بحبيبي شوحمة فوادي هلا بأحمد
أحمد : هلا أماه شخبارك وكيف صحتك ؟
أم أحمد : أنا بخير دامك أنت بخير شو أخبارك أنته ؟
أحمد : والله أخباري تمام وأنتي أن شاء الله الضحكه ما تفارق وجهك ؟
أم أحمد وهي بحزن : والله فرحتي لما ترجع سالم وغانم وأشوفك رافع شهادتك فوق يا ولدي
أحمد : أن شاء الله يا أماه شوو أخبار أبوي وأختي زهره ؟
أم أحمد : زهره بخير وجالسه بغرفتها وهاذا هو أبوك جالس جنبي تبي تكلمه ؟
أحمد : هيه والله مشتاق له وايد
أم أحمد : طبعا مو أكثر عني ههههههههههههههههههه ؟
أحمد : كلكم يا أماه بقلبي أنت وأبوي وزهره أحبكم والله ومشتاق لكم وايد وايد ودي تخلص هالدراسه بسرعه عشان أرجع أشوفكم وأقعد معاكم طول العمر
أم أحمد : حتى أنا أحمد والله ما عارف شو أسوي بدونك >>>>> وجلست تبكي
أحمد : لا يا أماه لا تبكي ولي يسلمك تراك كذا تضايقني أكثر
أم أحمد : شو اسوي أحمد ما عندي غيرك فهالدنيا ؟
أحمد : أماه لا تقولي كذا عندك أبوي وزهره وهم ما بيقصروا معاك وأنا بأذن الله بعد 6 شهور راجع لكم
أم أحمد : يالله أنتظر رجوعك على أحر من الجمر
أحمد : وأنا أكثر والله
أبو أحمد : عطيني التلفون
أم أحمد : هذه أبوك خذ كلمه
أبو أحمد : ها أحمد كيف حالك ؟
أحمد : هلا أباه شخبارك وكيف صحتك ؟
أبو أحمد : بخير الحمد الله كيف دراستك أن شاء الله تمام
أحمد : تمام والله
أبو أحمد : يالله أحمد أباك تشرفني وترجع وفي أيدك شهادتك إللي تخليني أفتخر فيك
أحمد : أن شاء الله يا أبوي راح أرجع وأرفع راسك وراس أمي فوق فوق بأذن الله
أبو أحمد : تسلم يا ولدي وما أوصيك على دراستك شد حيلك تراك خلصت وما بقى الا القليل
أحمد : لا توصي حريص يا أبوي وأنا ما بخيب ضنك فيني
أبو أحمد : أن شاء الله وأهتم بصحتك زين
أحمد : أن شاء الله
أبو أحمد : واذا ناقصنك شي لا يردك الا لسانك ولا تستحي
أحمد : ما تقصر يا أباه أنت الخير والبركه
أبو أحمد : يالله أنزين مع السلامه وسلملي على ربعك إللي معاك
أحمد : أن شاء الله وسلملي على زهره كثير كثير
أبو أحمد : أن شاء الله يالله يا ولدي بخليك الحين مع السلامه
أحمد : مع السلامه





بعد هذه المكالمه شعر أحمد بالفرح شوي لأن كلم أهله وطمئن عليهم بس أحمد حس بنفس الوقت بمرارة البعد عن الأهل ووحشة الأصدقاء ونزلت دموعه لأنه صارله ثلاث سنوات ونص ما شاف أصدقاءه وتراب وطنه وكان ينتظر الست شهور تمر بسرعه عشان يرجع للوطن ويشوف أحبابه وأصدقاءه وجلس يتذكر ذكريات الطفوله مع أهله ومع أصدقاءه وبعدين راح يكمل مذاكرته .



في بيت عم أحمد ( أبو علي )

ليلى جالسه مع التلفزيون ساعه ورن تلفونها وكانت ليلى تتصل عليها :

ليلى: الو
أمل : ها ليلى كيفك ؟
ليلى: بخير الله يسلمك وأنتي شخبارك ؟
أمل : بخير أقول ليلى باكر بتجي زهره بنت خالك وأبيك تجي معانا عشان نجلس مع بعض ونسولف ونلعب ترانا من زمان ما تجمعنا مع بعض ها شو قلتي ؟
ليلى : زين يا بنت عمتي أنا بشوف أبوي وأرد عليك
أمل : يالله أنزين أنا أنتظرك لا تتاخرين
ليلى : أوكي


دقايق ورن جوال أمل
ليلى : ها أمل
أمل : ها بشري أن شاء الله وافق
ليلى تمزح مع أمل : لا يا خساره حاولت وحاولت فيه وما طاع
أمل شعرت بالحزن : يا حسافه
ليلى : أشفيك زعلتي ؟
أمل وهي متضايقه : شو أشفيني والله حرام عليه خالي ليش كذا ؟
ليلى بدلع : طال عمرك باباتي ما يرفض لي طلب
أمل قفزت من مكانها : يعني وااااااااافق
ليلى : ههههههههههههههههههههه هيه
أمل : عيل ليش تكذبي علي بالاول ما مشكله حسابك لما تجي
ليلى : ههههههههههههه زين يالله نتلقي باكر سلام
أمل : سلام يا أحلى وأغلى بنت خال بالعالم
ليلى : هههههههههههههههههه باي
أمل : باي



الساعه 7 العصر البنات متجمعات عند أمل وطايحين سوالف وضحك وحالتهم حاله
وجلسوا يسولفوا عن الدراسه والجامعات يعني سوالف بنات
وبعد شوي رن جوال أمل وطلع أخوها محمد
محمد : أمل تعالي أبيك شوي
أمل : أنت وين ؟
محمد : أنا تحت بالصاله
أمل : زين لحظات وأجيك

أمل أعذروني بنات شوي بنزل تحت لأنه أخوي محمد يباني
ليلى + زهرة : معاك الرحمان وسلمي عليه
أمل : أن شاء الله

نزلت أمل عند أخوها
أمل : ها محمد شو تبي ؟
محمد : كنت جاي عندك بس سمعت الضحك في غرفتك مين هناك ؟
أمل : هذولا بنات خالك زهرة و ليلى
محمد : هاااا ما شاء الله يعني ليلى بنت خالي هني ؟
أمل والوضع ما عاجبها : هيه هني وأثقل يا ولد خليك شوي رزين
محمد : أسكتي وبعدين ترا هذا عادي لأنها أهي من زمان ما زارتنا
أمل : من زماااااااان !! يا عيني ونت شو دراك أنت كلك مو بالبيت وما تعرف من جاي ومن طالع وأصلا ليلى وزهره دائما يزورني بس أنت ما تعرف شي أنا والله ما عارفه أذا كان عندي أخو ولا لا
محمد : زين يالله قلبيتها محاضره يعني
أمل : أشوفك ما كانه عندك أخوان يبون يسولفون معاك
محمد : زين أقولك لو تسمحي أعطيني اللاب توب مالك
أمل : ليش وين مالك ؟
محمد : أخترب وخليته عند المصلح يالله روحي جيبيه
أمل : زين بس أياك وتلعب فيه ترا فيه برامج نادره
محمد : أقول أتروحي ولا ..
أمل : ولا شو ؟
محمد : ماشي .. أوووووووه يالله بسرعه عندي شغل مهم لازم أشتغله
أمل : أوكي شوي شوي آكلتني عاد صح نسيت أقولك ليلى وزهره يسلمون عليك
علي : الله يسلمهم وسلملي على ليلى وايد وايد ( طبعا محمد معجب بليلى )

أمل راحت عنه وأهي تشوفه من طرف عينها ( البنت معصبه )
ورجعت له وأعطته اللاب توب مالها ورجعت للبنات

أمل : ها بنات تأخرت عليكم
ليلى + زهره : لا خذي راحتك
أمل : والله هذا محمد يبي اللاب توب مالي لأنه اللاب توب ماله خربان وهو كل شغله بالكمبيوتر
زهره : تعالي صح اهو للحين يشتغل مع عمي عبدالله
أمل : هيه لكن الحين أهو مفكر يسوي له شركه صغيره
ليلى : ما شاء الله حلو والله يعني مل من أبوي ويبي يكون رجل أعمال
أمل : لا أهو تعلم من خالي الشغل وكل شي وخالي ما قصر معاه بس أهو يحب يشتغل بروحه يعني businessman ( رجل أعمال ) والصراحه هذا محمد أبدا ما نشوفه كل وقته يا بالشغل يا مع ربعه يا نايم نادرا ما أقعد معاه ولا كأنه عنده أخت وأم واخو صغير بالبيت
ليلى : هيه والله حتى أخوي علي نفسي الشي والله هذه حال الشباب الحين
زهره تذكرت أحمد وأشتاقت حق أخوها وأفتقدته وسرحت مع أخوها
ليلى لاحظت هالشي عليها : حبيتبي زهره مالك ؟
زهره ولا هي هنا أصلا
ليلى : زهور >>>> أسم الدلع حق زهره
زهره : هاااااا معاكم معاكم
أمل : شو معانا وأنتي سرحانة ؟
زهره والدمعة بعينها : اشتقت حق أخوي أحمد وايد ( وينك أحمد طولت الغيبه يا أخوي )
أمل : أن شاء الله يرجع بالسلامه
زهره : أن شاء الله
أمل : صح زهره هو متى بيرجع ؟
زهره : بعد 6 شهور تقريبا
ليلى فرحت لأنها تموت على أحمد : أحلفي
زهره : هيه عيل أكذب عليك
أمل لاحظت الفرحه على ليلى : مالك ليلى فرحتي كذا ؟
ليلى أرتكبت : ها ممممممم ماشي بس هذا ولد عمي يعني من زمان ما شفناه ولا سمعنا صوته وكلنا مشتاقين له
أمل : أقول زهره متى آخر مره شفتيه ؟
زهره : بالصيف الماضي رحنا أنا وابوي وامي وقعدنا معاه أسبوعين ورجعنا بس ما كان ودي أرجع والله قعدته ما تنمل والله ما شبعنا منه
أمل : الله كريم يا زهور هو قريب وبيرجع


ليلى تحب أحمد بشكل ما تتصور وأهي سرحت هي الثانيه مع أحمد وتتذكر شكله لأنها من زمان ما شافته وتتذكر لما كان يلعب معاها لما كانوا صغار ( سرحت ليلى كثير ولا هي حاسه بأي شي ) وأمل ملاحظة التغير على ليلى شواكه أنه ليلى تحب أحمد بس ما متأكدة وتقول في خاطرها هين يا ليلو أذا ما أكشفك على حقيقتك ما أكون أمل بس أصبري علي

( لا نتسرع الأحداث جايه وراح نعرف كل شي ) .

زهره : ليلو أشفيك ؟
ليلى أرتبكت : هاا... مممممممما شي
زهره : بسم الله على بنت عمي أشفيك تتكلمين بالحروف هههههههههههههههههه
ليلى : سكتي سكتي أنتي محد كلمك .. ليلى تشوف أمل كيف تطالعها بنظرات غريبه وحست أنه أمل كشفت أنها تحب أحمد وخافت وحاولت تخفي هالشي عشان ما تنفضح
أمل : قوموا بنات نتعشى ترا جعنا صراحه
زهره : أنتي حق شو عيل عازمتنا اليوم حق سوالف والضحك بس وأنا من الصبح وبطني ما سكت وهو يصارخ
أمل : ههههههههههههههههههه يا حبك للأكل يا دبه
زهره : دبه في عينك ما تشوفيني قمر في قمر وجسمي أحسن من عارضات الأزياء بوااااااااااايد يا حسوده
أمل : لا باين عليك والدليل بطنك ما سكت من الصبح مثل ما تقولين
ليلى + زهره : ههههههههههههههههههههههههههههههه


نزلوا البنات وتعشوا وكل وحده رجعت بيتهم

وبالليل جلست ليلى مره ثانيه تفكر في أحمد
طبعا ليلي تحب أحمد من الصغر وتموت فيه وما تقدر تشوفه مع وحده ثانيه غيرها لأنه صدق تحبه موت وراحت وفتحت درجها واخذت صورة أحمد وقعدت تطالع فيها وتقول : آه يا أحمد أشكثر احبك بس أنت تحبني مثل ما احبك ؟ تحس فيني يا أحمد ؟ تفكر فيني يا أحمد ؟ أحبك أحبك أحبك يا ليت يا أحمد أعرف أنك تبادلني نفس الشعور يا ليت أعرف إللي بقلبك يا ليت مو حرام عليك يا أحمد أربع سنوات ما شفتك والله اشتقت لك أرجع بسرعه تراك عذبتني معاك .. يا خوفي يا أحمد ترجع وانت تحب وحده غيري يا خوفي أنك ما تحبني مثل ما احبك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا أحمد أني أموووووووووت فيك بس أنت مو حاس فيني
وحضنت صورة أحمد على صدرها وأهي تبكي على عذابها مع أحمد






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مٍَـلگــة آلإحِسِـــ...!
Admin
مٍَـلگــة آلإحِسِـــ...!


عدد المساهمات : 138
تاريخ التسجيل : 15/10/2010
الموقع : www.sarahf.yoo7.com

روااااياات عماانيه.. Empty
مُساهمةموضوع: تمام    روااااياات عماانيه.. Emptyالإثنين نوفمبر 01, 2010 6:57 am

تمام زوز روايه لوه ومؤثره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sarahf.yoo7.com
 
روااااياات عماانيه..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العربيات city  :: قسم القصص والروايات-
انتقل الى: